twetter facebook twitter twetter


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
  1. #1
    عضو فضي
    الحالة: Abu Ali غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 248
    تاريخ التسجيل: Apr 2005
    الأهتمام: القراءة
    الاقامة: في بقعة ما على الارض
    علم الدولة: Users Country Flag
    العمر: 28
    المشاركات: 964
    التقييم: 10

    موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    برزت في السنوات الاخيرة ظاهرة الفيس بوك و الكثير منا يقوم باستخدام هذا الموقع الشهير

    على العموم انا قرات عن موضوع في احدى المنتديات عن حقيقة الفيس بوك



    صحيفة «يهودية» فرنسية تكشف حقيقة موقع «الفيس بوك»





    مخابرات الانترنت


    بعد أقل من أربعة أشهر من كشف صحيفة «الحقيقة الدولية» لخفايا موقع «الفيس بوك» والجهات الصهيونية التي تقف وراءه، نشرت صحيفة فرنسية ملفا واسعا عن هذا الموقع مؤكدة بأنه موقع استخباراتي صهيوني مهمته تجنيد العملاء والجواسيس لصالح الكيان الصهيوني. في الوقت الذي اعلن فيه عن مشاركة فاعلة لادارة الـ «فيس بوك» في احتفالات الكيان الصهيوني بمناسبة اغتصاب فلسطين. وتضمن الملف الذي نشرته مجلة «لوما غازين ديسراييل» معلومات عن أحدث طرق للجاسوسية تقوم بها كل من المخابرات الإسرائيلية والمخابرات الأمريكية عن طريق أشخاص عاديين لا يعرفون أنهم يقومون بمثل هذه المهمة الخطيرة. إن هؤلاء يعتقدون بأنهم يقتلون الوقت أمام صفحات الدردشة الفورية واللغو في أمور قد تبدو غير مهمة، وأحيانا تافهة أيضا ولا قيمة لها.



    ونقل تقرير مجلة إسرائيل اليهودية التي تصدر في فرنسا الكثير من المعلومات السرية والهامة عن موقع الفيس بوك بعد تمكن المجلة من جمعها عبر مصادر إسرائيلية وصفتها المجلة بـ 'الموثوقة'.

    وافزع الكشف عن هذه المعلومات حكومة كيان العدو ودوائره الدبلوماسية، حتى أن السفير الإسرائيلي في باريس أتهم المجلة اليهودية بأنها «كشفت أسراراً لا يحق لها كشفها للعدو'.

    إلا أن الموضوع لم ينته عند هذا الحد، بل بدأ الجميع في البحث عن وجود جهاز مخابراتي اسمه «مخابرات الانترنت'.

    ويطرح تقرير المجلة اليهودية المزيد من الشكوك حول استفادة الكيان الصهيوني من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي وتحليلها وتكوين صورة إستخباراتية عن الشباب العربي والمسلم.

    والخطير في الأمر هو أن الشباب العربي يجد نفسه مضطراً تحت اسم مستعار دون أن يشعر إلى الإدلاء بتفاصيل مهمة عن حياته وحياة أفراد أسرته ومعلومات عن وظيفته وأصدقائه والمحيطين به وصور شخصية له ومعلومات يومية تشكل قدراً لا بأس به لأي جهة ترغب في معرفة أدق التفاصيل عن عالم الشباب العربي.

    ويقول جيرالد نيرو الأستاذ في كلية علم النفس بجامعة بروفانس الفرنسية، وصاحب كتاب (مخاطر الانترنت): إن هذه الشبكة تم الكشف عنها، بالتحديد في مايو2001 وهي عبارة عن مجموعة شبكات يديرها مختصون نفسانيون إسرائيليون مجندون لاستقطاب شباب العالم الثالث وخصوصا المقيمين في دول الصراع العربي الإسرائيلي إضافة إلى أمريكا الجنوبية. ويضيف: ربما يعتقد بعض مستخدمي الانترنت أن الكلام مع الجنس اللطيف مثلا، يعتبر ضمانة يبعد صاحبها أو يبعد الجنس اللطيف نفسه عن الشبهة السياسية، بينما الحقيقة أن هكذا حوار هو وسيلة خطيرة لسبر الأغوار النفسية، وبالتالي كشف نقاط ضعف من الصعب اكتشافها في الحوارات العادية الأخرى، لهذا يسهل 'تجنيد' العملاء انطلاقا من تلك الحوارات الخاصة جدا، بحيث تعتبر السبيل الأسهل للإيقاع بالشخص ودمجه في عالم يسعى رجل المخابرات إلى جعله 'عالم العميل'.

    وبدأ موقع 'الفيس بوك' الذي ينضم إليه أكثر من مليون عضو شهريا، في طرح المعلومات المتعلقة بأعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل 'غوغل' و 'ياهو'، بهدف الدخول المبكر في السباق لبناء دليل إلكتروني عالمي يحتوي على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل الشخصية مثل السير الذاتية وأرقام الهواتف وغيرها من سبل الاتصال بالشخص، وهوايات الأعضاء وحتى معلومات عن أصدقائهم، وينضم حاليا نحو 200 ألف شخص يوميا إلى 'الفيس بوك' الذي أصبح يستخدمه 42 مليون شخص، طبقا للموقع ذاته.



    العدو الخفي



    وتتوافق المعلومات التي نشرتها الصحيفة اليهودية الصادرة في فرنسا مع المعلومات التي كانت صحيفة «الحقيقة الدولية» نشرتها في عددها (111) الصادر بتاريخ 9 نيسان 2008.

    وأكد تقرير «الحقيقة الدولية» الذي كان تحت عنوان «العدو الخفي» أن الثورة المعلوماتية التي جعلت من عالمنا الواسع قرية صغيرة رافقتها ثورات أخرى جعلت من تلك القرية محكومة من قبل قوة غير مركزية أقرب ما تكون إلى الهلامية، تؤثر بالواقع ولا تتأثر به.

    وأضاف تقرير الصحيفة أن «الانترنت التفاعلي» شكل بعد انتشاره عالميا واحدا من أهم أذرع تلك القوة اللامركزية التي بدأت بتغيير العالم بعد أن خلقت متنفسا للشباب للتعبير من خلاله عن مشكلات الفراغ والتغييب والخضوع والتهميش، والتمدد أفقيا وبصورة مذهلة في نشر تلك الأفكار والتفاعل معها عربيا ودوليا.

    كما أن اللجوء إلى تلك القوة بات من المبررات المنطقية لإحداث التغيير الذي يلامس الواقع الشعبي وربما السياسي، كما حصل في مصر بعد دعوات للعصيان المدني نشرت على موقع «الفيس بوك» ومحاولات الشاذين جنسيا في الأردن لتنظيم أنفسهم من جديد من خلال اجتماعات تجرى على ذات الموقع بعناوين واضحة وأفكار معلنة.

    والمثير في هذه المتسلسلة العنكبوتية أن المتلقي العربي الذي ما تعود على مثل هذه التحركات التغييرية، انساق وراء الدعوات التي أطلقتها جهات لا تزال مجهولة لإعلان «العصيان المدني» في مصر يوم السادس من نيسان، وحدث الإضراب من دون قوة مركزية تديره وتشرف عليه وتتبنى أفكاره وسياقاته التغييرية في داخل المجتمع.



    أدوات تحكم جديدة



    وتحولت أدوات الاحتلال والتغيير التي كانت تملكها القوى العظمى من تلك التي عرفها العالم طوال السنوات الماضية إلى أدوات جديدة تجعل من تلك القنوات التفاعلية على الشبكة العنكبوتية وسيلة مؤثرة تتحكم بها في الوصول إلى التغييرات المطلوبة، وبات الأمر لا يحتاج إلا إلى أفكار ودعوات تنشر عبر موقع مثل «الفيس بوك» تديره الأجهزة الأمنية الأمريكية والصهيونية.

    كما أن هناك شعورا جمعيا عربيا باستفادة الكيان الصهيوني من الكم الهائل من المعلومات المتاحة عن المشتركين من العالمين العربي والإسلامي التي توجد في موقع «الفيس بوك» وتحليلها وتكوين صورة استخباراتية عن الشباب العربي والمسلم يستطيع من خلالها تحريك الشارع العربي.

    "
    بل وليس من المستغرب أن تكون خطط إسرائيل للتدخل وضرب القرى والمدن الفلسطينية أو الإغارة على دول عربية أخرى - نعم لا تستغربوا أن تكون كل تلك الخطط مدروسة بناء على تقارير استخباراتيه اسرائيلية مفادها ومحورها أن الشباب العربي همه (محادثة الفتيات والحب والسيارات والإنترنت والأفلام وقهاوي الشيشة وغير ذلك) - أي أنه يغط في سبات عميق
    "
    ولا تخفى تجربة الكيان الصهيوني في الاستفادة من التكنولوجيا المعلوماتية على أحد، فأجهزتها الأمنية والمخابراتية صاحبة باع طويل في هذا المجال وثرية بطريقة تجعلها قادرة على جمع ما تريد من معلومات في أي وقت عن الشباب العربي الذي يشكل النسبة الأكبر ويعد الطاقة في أي مواجهة مستقبلية.

    ونتيجة لذلك، بات الشباب العربي والإسلامي 'جواسيس' دون أن يعلموا ويقدمون معلومات مهمة للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية دون أن يعرفوا لاسيما وان الأمر أصبح سهلا حيث لا يتطلب الأمر من أي شخص سوى الدخول إلى الانترنت وخاصة غرف الدردشة، والتحدث بالساعات مع أي شخص لا يعرفه في أي موضوع حتى في الجنس معتقدا أنه يفرغ شيئا من الكبت الموجود لديه ويضيع وقته ويتسلى، ولكن الذي لا يعرفه أن هناك من ينتظر لتحليل كل كلمة يكتبها أو يتحدث بها لتحليلها واستخراج المعلومات المطلوبة منها دون أن يشعر هذا الشخص أنه أصبح جاسوسا وعميلا للمخابرات الإسرائيلية أو الأمريكية.

    ويشار إلى أن هناك العديد من الجهات في كيان العدو الصهيوني التي تقوم برصد ومتابعة ما يحدث في العالم العربي.

    وفي الماضي استطاعت من خلال تحليل صفحة الوفيات بالصحف المصرية خلال حروب (56 و 67 و 73) جمع بيانات حول العسكريين المصريين ووحداتهم وأوضاعهم الاجتماعية والاقتصادية وهو ما أدى إلى حظر نشر الوفيات الخاصة بالعسكريين في فترة الحروب إلا بعد الموافقة العسكرية.

    وكانت مصادر إسرائيلية أشارت بأن تحليل مواد الصحف المصرية ساهم في تحديد موعد بدء حرب 1967 عندما نشرت الصحف تحقيقا صحافيا ورد فيه أن الجيش يعد لإفطار جماعي يحضره ضباط من مختلف الرتب في التاسعة صباح يوم 5 يونيو1967.

    الملفت في العدو الجديد، أو الشبح العنكبوتي المعروف الأهداف والذي يتنامى تأثيره في ظل المخطط المسيحي المتصهين الذي يشرف عليه بوش وجماعته في واشنطن ويهدف إلى تحقيق النبوءة التوراتية المزيفة بإقامة الدولة اليهودية الخالصة من خلال تفجير 'الفوضى الخلاقة' في المنطقة العربية وصدام الحضارات بين الشرق والغرب بتصعيد الحملات المسيئة إلى الإسلام ورموزه، انه تمكن من دارسة واقع الشباب العربي والإسلامي من خلال دخولهم اليومي على شبكة الانترنت، ورصد التناقضات التي يعتقد انه سيتمكن من خلالها تفجير الخلافات والصراعات الداخلية في الدولة الواحدة وتفتيت المنطقة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا وإضعافها وصولا إلى المبتغى 'المشبوه'.




    انا وضعت هذا الموضوع لغرض النقاش بغض النظر عن المقال و مدى صدقيته


    فما رايكم بما ذكر في المقال ؟؟

    و هل استخدام الفيس بوك له تاثير على خصوصيتكم؟؟

    و ما هوى مدى تاثير الفيس بوك على ناحية علاقتكم الاجتماعي ؟؟

  2. #2
    مستشار التقنية
    الحالة: ديجور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 409
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    الأهتمام: painting
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 2,322
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    وبدأ موقع 'الفيس بوك' الذي ينضم إليه أكثر من مليون عضو شهريا، في طرح المعلومات المتعلقة بأعضائه علنا على محركات البحث على الانترنت مثل 'غوغل' و 'ياهو'، بهدف الدخول المبكر في السباق لبناء دليل إلكتروني عالمي يحتوي على أكبر قدر ممكن من المعلومات والتفاصيل الشخصية مثل السير الذاتية وأرقام الهواتف وغيرها من سبل الاتصال بالشخص، وهوايات الأعضاء وحتى معلومات عن أصدقائهم، وينضم حاليا نحو 200 ألف شخص يوميا إلى 'الفيس بوك' الذي أصبح يستخدمه 42 مليون شخص، طبقا للموقع ذاته.
    بغض النظر عن بقيّة الموضوع ... هذي المعلومة خطأ !!!

  3. #3
    عضو نشط
    الحالة: *HSZ* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 583
    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 391
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    i can do some research n find out ,, but b4 i do let me tell u what i know so far ..

    i heard facebook was creaated by a university or college some where for students to communicate with each other (kind of similar to black board) wu shway shway it became very successfull that they decided to make it public !

    n i guess everybody uses it to stay in touch with family n friends ! its just like anyother webiste b4 (hi5, myspace...etc.)

    ba3dain il salfa 9arit Ads wu gifts wu kharabee6 n they created ways that they can make money with it fa y not ?

    il 3arab would use israel and palestine as an excuse to ruin anything they want ! kul ma baghu 7ad yewaqaf shay qalo yahoodi !

  4. #4
    عضو نشط
    الحالة: *HSZ* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 583
    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 391
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    bbtw i didnt read ur whole article .. its too long :P but i got the point

  5. #5
    عضو متميز
    الحالة: أبو جعفر غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 352
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    الأهتمام: البولينج
    الاقامة: in my beloved heart
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 658
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    Firms who discipline or sack staff for comments made on Facebook and Twitter could be acting illegally, says a veteran lawyer.

    Stories about NSW Department of Corrective Services threatening to sack prison officers over Facebook posts and Telstra disciplining employee Leslie Nassar for Twitter comments have provoked a series of other examples.

    They include a reader who says he was fired from his job at a "large corporate bank" for using the word "recession" in his Facebook profile.

    A teacher also complained she was disciplined over comments she made about being bullied.

    But Steven Penning, a partner with Turner Freeman with two decades of experience in workplace law, says employers may be acting unlawfully.

    He said employment contracts are unlikely to cover staff use of social networking sites.

    --------------------------------------------------------------
    MashUp Blog: Have you been threatened over social network comments?
    --------------------------------------------------------------
    "What employers are doing is they're scrambling and trying to make out that present policies can be stretched to cover these new areas, and in many respects they can't," Penning said.

    "If an employer hasn't told people in advance what the rules are, what the conditions are, then that greatly increases the likelihood that an employee can say well, I can't be terminated for this because I wasn't aware that this is something I was not to do."

    He contrasted this with the clear policies surrounding the use of work internet access and email that staff were made aware of as soon as they signed up.

    The growth of social networking sites like Twitter, Facebook and MySpace has meant people are having private conversations they would have at the pub in an online setting.

    However, Penning said this was no longer considered private comment because the discussions are published and distributed publicly.

    A 27-year-old Australian woman, who did not want to be named, said about six months ago her employer - a large online technology company - started disciplinary action against her over a "generic" comment she wrote on the Facebook wall of a friend, who did not work at the company, outside of work hours.

    the age.....
    the rest of the article can be viewed on www.theage.com.au
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو جعفر ; 04-04-09 الساعة 04:02 PM
    pray_salat.wmv.zip
    (فيديو)


    [SIGPIC][/SIGPIC]

  6. #6
    عضو نشط
    الحالة: *HSZ* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 583
    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 391
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    how is that related? i dont think it is .. thats just telling what some ppl do on facebook or how they use it ! but it doesnt say aish qi9at facebook n whos behind it !

  7. #7
    عضو نشط
    الحالة: الح ـــــــــارثيــــــــة غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 298
    تاريخ التسجيل: Apr 2006
    الأهتمام: many
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 233
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جعفر مشاهدة المشاركة
    Firms who discipline or sack staff for comments made on Facebook and Twitter could be acting illegally, says a veteran lawyer.

    Stories about NSW Department of Corrective Services threatening to sack prison officers over Facebook posts and Telstra disciplining employee Leslie Nassar for Twitter comments have provoked a series of other examples.

    They include a reader who says he was fired from his job at a "large corporate bank" for using the word "recession" in his Facebook profile.

    A teacher also complained she was disciplined over comments she made about being bullied.

    But Steven Penning, a partner with Turner Freeman with two decades of experience in workplace law, says employers may be acting unlawfully.

    He said employment contracts are unlikely to cover staff use of social networking sites.

    --------------------------------------------------------------
    MashUp Blog: Have you been threatened over social network comments?
    --------------------------------------------------------------
    "What employers are doing is they're scrambling and trying to make out that present policies can be stretched to cover these new areas, and in many respects they can't," Penning said.

    "If an employer hasn't told people in advance what the rules are, what the conditions are, then that greatly increases the likelihood that an employee can say well, I can't be terminated for this because I wasn't aware that this is something I was not to do."

    He contrasted this with the clear policies surrounding the use of work internet access and email that staff were made aware of as soon as they signed up.

    The growth of social networking sites like Twitter, Facebook and MySpace has meant people are having private conversations they would have at the pub in an online setting.

    However, Penning said this was no longer considered private comment because the discussions are published and distributed publicly.

    A 27-year-old Australian woman, who did not want to be named, said about six months ago her employer - a large online technology company - started disciplinary action against her over a "generic" comment she wrote on the Facebook wall of a friend, who did not work at the company, outside of work hours.

    the age.....
    the rest of the article can be viewed on www.theage.com.au
    abt the australian employee, maybe some1 frm her list saw her comment and complained to her boss!!!ever thought of tht

    and i agree with HSZ a9lan FACEBOOK started with this student not este5barat w la hal 5arabeee6

    thnnnnxx
    **PeOPle CaN tAkE EvEryTHinG aWaY fROm YOu...BUt THeY cAn NEvEr TaKe AwAY YoUr TRUTH**

  8. #8
    عضو بلاتيني
    الحالة: Boss غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 279
    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    الأهتمام: playing playstation
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 3,495
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    ابو علي ممكن تجيبلنا الموضوع من مصدره الاصلي "الصحيفه الفرنسيه التي حيتى لم يذكر اسمها في الموضوع"
    لانه الظاهر كلام منتديات!!!!

  9. #9
    مستشار التقنية
    الحالة: ديجور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 409
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    الأهتمام: painting
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 2,322
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    أخاف آخر شي يقولوا lost يهودي !!

  10. #10
    عضو بلاتيني
    الحالة: Boss غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 279
    تاريخ التسجيل: Nov 2005
    الأهتمام: playing playstation
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 3,495
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    انا سمعت انه سهيلة ممول من قبل جهات يهوديه

  11. #11
    عضو نشط
    الحالة: *HSZ* غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 583
    تاريخ التسجيل: Feb 2009
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 391
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    LOOOL .. ma b3eeda :P

  12. #12
    مستشار التقنية
    الحالة: ديجور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 409
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    الأهتمام: painting
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 2,322
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    انا سمعت انه سهيلة ممول من قبل جهات يهوديه
    تراه من كذاك توقّف عرضه !!! بسبب هذي الاشاعة !!!

  13. #13
    عضو بلاتيني
    الحالة: bujasim غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 358
    تاريخ التسجيل: Oct 2006
    الأهتمام: كل شي يعجبني اسويه !
    الاقامة: على الارض و تحت السماء
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 3,482
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    متابعين ولي عودة ..
    Our heroes teach us the way of courage. They look straight into the eyes of what others fear and speak out with their best voice.
    They listen intently to those whose voice is at times unsure. Our greatest heroes, with fearless eyes and caring heart, show us that there is power within us all.


  14. #14
    عضو نشط
    الحالة: hamza al-lawati غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 460
    تاريخ التسجيل: Feb 2008
    الأهتمام: Foot Ball
    الاقامة: Melbourne
    علم الدولة: Users Country Flag
    العمر: 26
    المشاركات: 320
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    السلام عليكم :
    first: i agree with (HSZ) and (nawal harthy)that facebook was firstlu used in a university. In fact it was Mark Zuckerberg who inveted it (a former student at Harverd university) and thats a link if you want to read more about him
    http://en.wikipedia.org/wiki/Mark_Zuckerberg
    How it became popular ??!!hmm
    It was subsequently expanded to MIT, Boston University, Boston College, Northeastern University and all Ivy League schools within two months. Many individual universities were added in rapid succession over the next year. Eventually, people with a university (e.g .edu, .ac.uk, etc.) email address from institutions across the globe were eligible to join.
    (when u join facebook u can find an option where u can import all your friends email )
    ديجور :
    i agree with u as well , these numbers are not accurate (in my opnion
    و السلام خير الختام يا ابو علي و على الكل
    نسالكم الدعاء

    رب لا تكلني الى احد ولا تحوجني الى احد واغنني عن كل احد يامن اليه المستند وعليه المعتمد وهو الواحد
    الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد



  15. #15
    مستشار التقنية
    الحالة: ديجور غير متواجد حالياً
    رقم العضوية: 409
    تاريخ التسجيل: Sep 2007
    الأهتمام: painting
    علم الدولة: Users Country Flag
    المشاركات: 2,322
    التقييم: 10

    رد: موضوع للنقاش حقيقة الفيس بوك و تاثيره

    ديجور :
    i agree with u as well , these numbers are not accurate (in my opnion
    sorry bro, but i didnt mean the numberz
    i meant the the google yahoo thing

    but still those numberz are too large

المواضيع المتشابهه

  1. مع أو ضد (الأبراج) !؟ [] للنقاش []
    بواسطة Burair في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 04-12-09, 01:49 AM
  2. من هو أشعر من على الأرض ؟؟ (موضوع للنقاش)
    بواسطة Juventus في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-04-08, 10:09 PM
  3. موضوع للنقاش
    بواسطة alhamadani في المنتدى القسم الإسلامي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-05-07, 08:43 AM
  4. موضوع للنقاش - منقول بتصرف
    بواسطة ابن سولع في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-15-07, 08:20 AM
  5. اسئلة تطرح نفسها ---- للنقاش
    بواسطة khalid في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-01-04, 08:43 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك